بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

لماذا يكذب الزوج على زوجته؟

لماذا يكذب الزوج على زوجته؟


كثيرا ما يضطر الزوج و يلجأ للكذب على زوجته في كثير من أموره الخاصه فيخفي عليها مثلاً ...


زياراته لأصدقائه و أماكن تسليته معهم و قد يخفي عليها أعماله الخاصه أو صرفه على أهله و هناك أمور كثيره يلجأ الزوج للكذب فيها على زوجته.


أنا سأجيبك سيدتي و أقول لك بأنك أنت من تجبرين زوجك للكذب عليك و ذلك بأسلوبك الجاف و المفتقر للمرونه في معرفة أخباره و تحركاته و أهم من ذلك كله إظهار غيرتك الشديده عليه بشكل منفّر و مزعج و شكوكك الزائده عن حدها و التي غالبا ما تكون في غير محلها.


بإمكانك أن تعرفي كل شئ عن زوجك عندما تتوددين له بأعذب كلمات الحب و الحنان أشعريه بخوفك عليه عندما يغيب عن البيت لفتره طويله و إنك ترغبين بمعرفة وجهة خروجه حتى تطمأنين عليه لا لأنك تشكين بأنه مع إمرأه غيرك.

هاتفيه من فتره لأخرى و لتكن فترات متباعده حتى تخبريه بأنك أشتقت اليه و أنك تتوقين لرجوعه بفارغ الصبر لا لتخبريه بأن الأولاد قد أزعجوعك بفوضتهم و أنك تنتظرينه ليهدأ من شقاوتهم.

دعي الصراخ و العصبيه جانبا و قومي بإيصاله حتى باب المنزل و أسأليه عن مشواره الذي عزم عليه بهدوء و حنيه و قبله لا ينساها طوال فتره غيابه عن المنزل ليرجع و هو بشوق لغيرها عند إستقباله بكل بشاشه و هدوء أعصاب.

عزيزتي قد يلجأ كثير من الرجال للعناد و الكيد عندما تتبعي أسلوب التحقيق المنفر معه و سيقوم بحركات متعمده لقهرك رداً على أسلوبك الجاف معه.<

قد يلجأ للسهر مع أصدقائه خارج المنزل و لأوقات متأخره من الليل تجنبا لمشاكلك و نكدك. أجعلي من بيتك سكنا له و بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى. ناقشيه و تفاهمي معه بحب وأبتعدي عن الشك و الغيره فهي تدمر الحياه الزوجيه.

لا تجبريه لأن يتطلع لغيرك فما عند غيرك هو حتما عندك و لكن الأمر يحتاج لذكاء منك فعندما تستقبليه بحفاوه و تعامليه بلطف و تهيئي له كل مستلزمات الراحه من مأكل و مشرب و أهم من ذلك كله مظهرك الأنيق المتجدد و إبتسامتك التي ينبغي أن لا تفارق وجهك.

أجعلي أولادك ينامون بوقت مبكر و لا تناقشي أمورهم معه بوقت راحته , أجعلي من جلسته معك جنّه يحلم بالرجوع اليها كلما أبتعد عن البيت و صدقيني لن يلجأ زوجك للكذب عليك أبدا أو للبعد عنك لغيرك طالما أتبعتي نصائحي تلك.

مع تمنياتي لكِ بحياة زوجيه سعيده


مدونة أسكي جروب

ليست هناك تعليقات:

أقسام الموقع